عربي

الجمعة، 4 مايو 2012

بالفيديو : بعثة الأهلى تصل أرض الوطن بسلامة اللة وحمدى يمنع لاعبى الفريق من الاعلام





وصلت فى الساعة السابعة والنصف من صباح اليوم الجمعة، بعثة النادى الأهلى إلى مطار القاهرة الدولى، تقلها طائرة عسكرية قامة من مالى عبر نيجيريا، بعد حصارها عدة أيام فى العاصمة المالية بعد مباراة الملعب المالى ووقوع انقلاب عسكرى فى البلاد.
كان فى استقبال البعثة اللواء أحمد أبوالدهب، عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة ومدير إدارة الشئون القانونية، وحسن حمدى، رئيس النادى، وخالد مرتجى والعامرى فاروق، عضوا المجلس، ومحمود علام، مدير عام النادى والدكتور عماد البنانى، رئيس المجلس القومى للرياضة.
حرص اللواء أحمد أبو الدهب، عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة ومدير فرع الشئون المعنوية، والدكتور عماد البنانى، رئيس المجلس القومى للرياضة، على استقبال بعثة النادى الأهلى القادمة من مالى، بعد احتجازها على مدار 5 أيام؛ بسبب الانقلاب العسكرى فى العاصمة باماكو.
نقل أبو الدهب للبعثة تحية المشير حسين طنطاوى، القائد العام ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، الذى كان يتابع الأمر على قدم وساق، كما نقل البنانى للاعبين والجهاز الفنى تحيات الدكتور كمال الجنزورى، رئيس الوزراء، الذى تابع تحركات البعثة عن طريق وزارة الخارجية والقنصل المصرى شادى الشرقاوى
واصدر حسن حمدى فرمانا للاعبى الفريق بمنع التحدث الى الاعلام لحين عقد موتمر صحفى يوضح ما جرى فى الايام الماضية
من جانبه تقدم مسئولو الأهلى بالشكر إلى المشير طنطاوى ورجال القوات المسلحة، مؤكدين أن هذا ليس غريباً على الجيش المصرى الحريص دائما على توفير الأمن والسلامة لجميع أبناء الوطن.

0 التعليقات:

إرسال تعليق